الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / العملات الالكترونية / اشتري يختاً والدفع بالبيتكوين
الدفع بالبيتكوين

اشتري يختاً والدفع بالبيتكوين

اليخوت والعملات الرقمية:

الدفع بالبيتكوين ، أعلنت شركة “دنيسون” لليخوت ومقرها فلوريدا، عن قبولها الدفع بالبيتكوين ، والقليل من العملات الالكترونية الأخرى، في عمليات شراء اليخوت الجديدة والراقية.

رفاهية جديدة تحققت لهواة العملات الرقمية عندما أعلنت “شركة دنيسون لليخوت” ومقرها فلوريدا، أنها تقبل عمليات الشراء لليخوت الجديدة، والسداد عن طريق الدفع بالبيتكوين ، وبعض العملات الالكترونية الأخرى،

حيث تزداد مع مرور الوقت الطرق التى يستطيع مليونيرات العملات الالكترونية إنفاق أموالهم الافتراضية بها.

فبينما بدأ يزداد عدد المهتمين والمتابعين لعملة البيتكوين، بدأ موفرى الخدمات ملاحظة ذلك، وآخرهم شركة “دينسون” لليخوت، فقد أعلن مؤسسها ورئيسها “بوب دينسون”، فى معرض ميامى العالمى لليخوت، والذى يقام فى فلوريدا، إنه أصبح الآن بإمكان مستثمرى عملة البيتكوين شراء اليخوت،و الدفع بالبيتكوين .

شراء اليخوت و الدفع بالبيتكوين :

وأضاف “دينسون”: “دورنا أن نوفر طرق مختلفة للدفع ليكون الدفع عملية سهلة بالنسبة للعملاء، ونحن نؤمن بذلك فعلاً، وقد بدأنا نرى نتائج إيجابية بالفعل من هذا، فأصبح الآن بإمكان عملاؤنا المحتملون الدفع عن طريق عملة البيتكوين، الايثيرم أو الترون، وهم عملات أقل شهرة من عملة البيتكوين”.

ومع مرور العملات الالكترونية بالعديد من التقلبات السعرية، إحداها كانت عند وصول سعر عملة البيتكوين إلى 20.000 دولار، فهل هذا يجعل من الأشخاص مثل بوب غير حكيمين لقبولهم الدفع بالبيتكوين ؟

فى الحقيقة هو لا يرى ذلك، فقد قال: “في الحقيقة، هناك بعض المخاطرة فى التعامل بالعملات الالكترونية، ولكنى أؤمن بمستقبلها واستقرارها”.

فرصة فريدة لمالكي العملات الالكترونية:

بوب دينسون والذى يمتلك شركة دينسون لليخوت هو أيضاً أحد هواة شراء العملات الالكترونية، فقد بدأ الاستثمار في هذه العملات منذ حوالى عام مضي، ولديه مخزونه الصغير من عملة البيتكوين، الايثيرم، الليتكوين، ولكنه شخصياً يفضل عملة الترون.

ويرى دينيسون أن العرض الذى تقدمه شركته، شركة دينسون لليخوت، يعد فرصة فريدة لفئة مختلفة من العملاء، الذين يودون تجربة حقيقة أن تمتلك يختاً.

فيقول دينسون: “إن العديد من الناس لديهم مفاهيم خاطئة عن اليخوت، فى الواقع اليخوت أكثر امتاعاً بكثير مما تبدو عليه، ففى اليخت ستبدأ بالاستمتاع مع عائلتك وسط المياه. إن اليخوت تجربة مختلفة كلياً عما يعتقده الذين لم يمروا بها من قبل”.

الدفع بالبيتكوين

وقد تم بالفعل حوالى 3 عمليات دفع ليخوت من قبل مستثمرى عملة البيتكوين لصالح شركة دينسون، منذ عام 2014.

ويقول دينسون أيضاً أنه يجرى محادثات مع العديد من العملاء الذين يودون إجراء عمليات الدفع عن طريق العملات الالكترونية.

إذاً ما هو نوع اليخوت الذى تتوقع شراؤه و الدفع بالبيتكوين ؟

تقوم شركة “دينسون” بالتعاون مع معرض قوارب ميامى، والذى يستمر حتى يوم الاثنين 19 فبراير، بالترويج ليخوت هاترس واليخوت الرياضية.

في مقابل 900 عملة من البيتكوين (9,7 مليون دولار)، يمكنك شراء يخت نيو هاترس إم 90، والذى أطلق حديثاً، وهو عبارة عن 91 قدم، من الفايبرجلاس، وقد صنع بواسطة ورشة الحرفيين الأمريكين، ويتمتع بنظام إضاءة وتهوية رائعين، وبه قاعة لاحتساء القهوة والكوكتيل.

ويؤكد “دينيسون” أنه يمكن إتمام أي عملية شراء لأي يخت يباع بواسطة شركته بعملة البيتكوين، الأمر الذى يدعم سمعة هذه العملة.

ويؤكد دينسون فى حديثه لـ “سي إن بي سي“، أن هناك خطأ فى تسمية العملات الالكترونية، فالسبب الوحيد لإتجاه الأشخاص إليها هو رغبتهم في إبقاء الأمر مجهولاً، وهذا حقهم المطلق.

شاهد أيضاً

افضل ازواج العملات للتداول

افضل ازواج العملات للتداول

افضل ازواج العملات للتداول تنتشِر تجارة أسواق الفوركس عادةً في أشهر المراكز المالية في العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *