السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / المقالات الرئيسية / سوق العملات الرقمية يسجل تعديلا طفيفا
العملات الرقمية

سوق العملات الرقمية يسجل تعديلا طفيفا

في خلال 24 ساعة بعد تسجيل مكاسب ضخمة و ارتفاع يصل ل450 مليار دولار، انخفض سوق العملات الرقمية المشفرة مسجلة تعديلا طفيفا. انخفضت العملات الكبري مثل العملة بيتكوين، Ethereumeum، Ripple و Bitcoin Cash لأكثر من 10 %.

انخفاض عملة بيتكوين و Ethereumeum 10 %العملات الرقمية

كما ذكرت الCCN في تقرير لها بالأمس، في فترات التقلب الكبير للأسعار، الأغلبية العظمي من العملات الرقمية المشفرة في السوق تميل إلي تتبع إتجاه أكبر عملتين رقميتين: عملة بيتكوين و Ethereumeum. هذا الصباح، سعر كلا من العملة بيتكوين و Ethereum، العملة الرقمية المحلية لشبكة Ethereumeum ، انخفضت بنسبة 10 %، الأمر الذي يُعد تراجعاً عن الأرباح التي تم تسجيلها في 10 فبراير.

قفزت عملة Ethereumeum إلى مستوى 909 دولار أقل من ال24 ساعة الماضية، لكن عبر السباق، حجم تبادل Ethereum اليومي حجم التداول من Ethereum من خلال عمليات التبادل الكبري يظل منخفض نسبيا. بالتبعية، على مدى ال 12 ساعة الماضية، انخفض سعر Ethereum من 909 دولار أمريكي إلى 793 دولار أمريكي، واستقر عند 810 دولار أمريكي. وبالنظر إلى أن Ethereum قد شهد انخفاضا حادا في ال 24 ساعة الماضية، فمن غير المحتمل أن يستمر سعر Ethereum في الانخفاض إلا إذا انحدر لأقل من 800 دولار أمريكي.

لا يزال حجم التداول اليومي لعملة Ethereum منخفضا في عمليات التبادل الكبري ، ومازالت العملة تكافح لاستعادة الزخم. وقد أظهرت عملة بيتكوين ميلا مماثلا مثل Ethereum ، وانحدرت لأقل من 8000 دولار أمريكي وتهبط إلى 7، 950 دولار أمريكي. على الرغم من أنه قد أعاد بعض خسائره، مثل Ethereum ، فإنه يختبر منطقة ال8000 دولار أمريكي. لدى عملة بيتكوين أيضا حجم تعامل قليل خلال عمليات التبادل الكبري لذلك، إذا لم يحدث تعافي قصير المدي، فمن المرجح أن سعر عملة بيتكوين سيبقى في منطقة 8، 100 دولار أمريكي على مدار ال 24 ساعة القادمة.

ومع ذلك، إذا استطاع عملة بيتكوين وEthereum أن يتعافي في وقت سريع على المدى القصير، حيث انطلق سعر Ethereum من 780 دولار أمريكي إلى 900 دولار أمريكي في 10 فبراير، على حد سواء، كلا من العملتين الرقميتين لديهما القدرة على الارتداد إلى مستويات الأمس، وبخاصة إذا دعم حجم التداول هذا الزخم قصير المدى.

العملات الالكترونية

Jay Z في عالم العملات الرقمية

العملات الرقمية

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ، شركة , Roc Nation التي أسسها Jay Z ، مغني الراب والمنتج وقطب الإعلام، استثمرت في Robinhood، شركة الخدمات المالية ومقرها الولايات المتحدة التي ستطلق في وقت لاحق هذا العام منصة تداول العملات الرقمية المشفرة الخاصة بها و تدعي Crypto Robinhood.

صرح Neil Sirni ، رئيس Arrive ، وهي شركة تابعة لشركة Roc Nation، قائلاً:

“نحن نؤمن بمهمة Baiju و Vlad لجعل الأسواق المالية أكثر سهولة وفعالية من حيث التكلفة للعملاء من جميع المستويات. Robinhood سيتم دعمها أثناء تنفيذها لرؤية شركتها طويلة المدى “.

وضح البيان الرسمي لRoc Nation خطة Robinhood متوسطة الأجل لتشغيل منصة تداول عملات رقمية ورؤيتها لتحسين إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية.

شاهد أيضاً

افضل ازواج العملات للتداول

افضل ازواج العملات للتداول

افضل ازواج العملات للتداول تنتشِر تجارة أسواق الفوركس عادةً في أشهر المراكز المالية في العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *