السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / آراء الخبراء العالميين / ريان ديركس: سعر عملة البيتكوين سيصل 100.000 دولار أمريكي
عملة البيتكوين

ريان ديركس: سعر عملة البيتكوين سيصل 100.000 دولار أمريكي

ريان ديركس، من صندوق Ryan’s Hodl ، تحدث مؤخراً وصرح أن عملة البيتكوين يمكن أن تصل إلى قيمة غير عادية، إذا قرر عدد أكبر من سكان العالم الثورة على العملة التقليدية.

 وأوضح: “أعتقد أنهم يقولون إنه ما يقارب الخمسة في المائة من سكان العالم أو أقل يمتلكون العملات الرقمية المشفرة، إذا استمر هذا الاتجاه في فنزويلا وزيمبابوي، فستستمر عملة البيتكوين في الارتفاع، أنا اتوقع أن يستمر ارتفاع أسعار العملات الرقمية المشفرة  نظراً لمحدودية كمياتها”.

عملة البيتكوين ستصل إلى 100 ألف دولار!

كما أضاف ” لو استمر المستثمرين في فقدان ثقتهم في عملتهم المحلية، مثل الدولار الأمريكي على سبيل المثال، أنا شخصياً لم اعد أثق فيه كثيراً، وأفضّل أن تكون أموالي محفوظة في عملة أعرف أنه لا يمكن التلاعب بها أو تزويرها. لذلك في رأيي أنها سوف تستمر، وأنا اعتقد أن 100.000 دولار ثمناً ل عملة البيتكوين ليس شيئا ً بعيد المنال.”

عملة البيتكوين

وأضاف أيضاً “لا أعلم على وجه التحديد متى سيحدث هذا، ولكن إذا افترضنا فقط أن 10 في المئة من سكان العالم أو 15 في المئة من سكان العالم قرروا التخلي عن عملة حكومتهم واستخدام العملات الرقمية المشفرة بالفعل، فسوف يحدث هذا على المدى المتوسط. “

 وذكر الخبير أنه إذا استمر معدل انتشار العملات الرقمية المشفرة في بلدان العالم الثالث بالوتيرة الحالية، فيمكن أن يلعبوا دوراً مؤثراً جداً.

 أداء عملة البيتكوين العام الماضي

ارتفعت أسعار عملة بيتكوين في العام الماضي، وشهدت العملة الثمينة أعلى مستوى لها على الإطلاق وهو 19،535.70 دولار في 17 ديسمبر. ومع ذلك، لم تتمكن العملة من الحفاظ على هذه المستويات.

وعندما سئل السيد ريان ديركس عن أسعارعملة بيتكوين المتقلبة، أوضح أن عملة البيتكوين تتأثر  ” بالقاعدة الاقتصادية للعرض والطلب “.

العملات الالكترونية

وقال: “بالنسبة لي لا أستطيع أن أقول بالضبط ولكن أستطيع  التقدير، وما أقدره هو نتيجة للقانون الداخلي لما يجعل عملة البيتكوين تعمل وهو ليس أكثر من مجرد القاعدة الاقتصادية للعرض والطلب.”

واضاف “طالماً استمر وجود القطع النقدية، فالمزيد من المستثمرين سيقبلوا عليها، وبالتالي فأن سعرها سوف يرتفع”.

 وأوضح صاحب عملة بيتكوين أنه لن يتم إصدار أكثر من 21 مليون عملة واحدة فقط من عملة البيتكوين. وسابقاً، فُقد ما يقدر بنحو 25 في المائة منها، معظمها في السنوات الأولى من إصدار العملة، حينما لم يأخذها المستثمرين “على محمل الجد”.

شهد يناير انخفاضا لا يصدق في سعر العملة الافتراضية، ولكن هذا الأسبوع قد شهد زيادة بنسبة 14.35 في المئة في قيمة عملة البيتكوين . تبلغ قيمة عملة البيتكوين حاليا 8389.23 دولار أمريكي (6052.24 جنيه إسترليني) بزيادة قدرها 1052.49 دولار أمريكي (759.30 جنيه إسترليني) وقت كتابة هذا التقرير.

 

شاهد أيضاً

افضل ازواج العملات للتداول

افضل ازواج العملات للتداول

افضل ازواج العملات للتداول تنتشِر تجارة أسواق الفوركس عادةً في أشهر المراكز المالية في العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *