السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / قصص نجاح / ندم جاك على بيع عملات بيتكوين !
شراء بيتكوين

ندم جاك على بيع عملات بيتكوين !

قصة جاك و شراء بيتكوين

جاك هو مواطن عادي في الولايات المتحدة الأمريكية. سمع عن عملة بيتكوين في وقت متأخر بعض الشيء، في عام 2004 تحديداً، وحينها قرر جاك شراء بيتكوين وقام باستثمار كل ما يملك من أموال (400 دولار أمريكي) لشراء عملات بيتكوين. وقتها استطاع جاك الحصول على 100 وحدة من عملات بيتكوين مقابل هذا المبلغ الضئيل.

التسرع لن يفيدك

استمر جاك في متابعة أخبار عملة بيتكوين، لكنه احبط بعض الشيء من الارتفاع البطيء لهذه العملة، ففي عام 2004، كان الأمر في بدايته، ولم يهتم المستثمرون حقاً بهذه العملة الجديدة وهذا المفهوم الاستثماري الثوري. وبعد مرور شهر واحد، وجد جاك أن سعر الوحدة الواحدة من عملة بيتكوين وصل إلى 8 دولار تقريباً، ما يجعله يمكن أن يجني 800 دولار أمريكي إذا قام ببيع 100 عملة بيتكوين التي يمتلكها.

شراء بيتكوين

للأسف تسرّع جاك وقام ببيع عملات بيتكوين التي كان يمتلكها، ظناً منه أنه سيعيد شرائها عند تراجع السعر مرة أخرى. ولكن ما حدث كان مخالفاً لتوقعاته، إذ استمرت عملة بيتكوين في الارتفاع منذ ذلك الحين وحتى الآن! شعر جاك بالندم بالطبع، لكنه لم يتمكن من شراء بيتكوين بهذا القدر مرة أخرى. ولذا، قام باستثمار 100 دولار أمريكي فقط وحصل في المقابل على 3 عملات بيتكوين تقريباً!

يقول جاك اليوم، أنه إذا كان احتفظ بالمائة عملة التي كان يمتلكها من بيتكوين، كان يمكن لثروته أن تتخطى اليوم 800 ألف دولار أمريكي!! كان سيصبح جاك بلا شك من الأثرياء.

على الرغم من أن جاك يحاول جاهداً توفير النقود حتى يستطيع شراء بيتكوين ، إلا أنه يقدّم نصيحة لكل المستثمرين بالإسراع والدخول في عالم البيتكوين، لأنه يعتقد أنه لا يوجد أي سوق مالي آخر يمكن أن يوفّر مثل هذه الأرباح لمريديه.

علنا نتعلم من هذه القصة ونسرع في الدخول إلى عالم العملات الإلكترونية في أقرب فرصة. انشأ حسابك الآن عبر موقع شراء العملات الإلكترونية وابدأ في التداول أو حتى في الاحتفاظ بهذه العملات الإلكترونية، حتى تتمكن من تحقيق أرباح على المدى القصير والطويل على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *