الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
ethereum coin

ETHEREUM coin

نبذة مختصرة عن ethereum coin 

تأسست ethereum coin   عام 2015، وهي عملة قائمة على نفس فكرة عملة بيتكوين. الهدف الرئيسي من إصدار هذه العملة هو معالجة المشاكل التي اعتقد مطوروها أنها ظاهرة بقوة في البنية التحتية لعملة بيتكوين. ethereum coin  هي عملة لا مركزية، أي أنه لا ترتبط بأي مؤسسة مالية كبرى ولا يتم إصدارها من أي بنوك مركزية حول العالم. بل يتم إصدارها عبر منصة استخدام العملة عبر برمجيات معقّدة للغاية، وهي مثلها مثل عملة بيتكوين، سوف يتم إصدار مجموعة محدودة فقط منها، وعليه، فأن كلما زاد الطلب عليها، كلما ارتفع سعرها بشكل كبير.

البداية والتطور ethereum coin 

العام الأول

بدأت ethereum coin  طريقها في الأسواق عام 2015، وحينها كانت قيمة العملة 2.38$ فقط. بالطبع شهدت العملة تأرجحاً بعدما ظهرت في الأسواق بشكل فوري، لينخفض سعرها مباشرة إلى 1.13$ تقريباً. ولكن سرعان ما تمكّنت العملة من الارتفاع مرة أخرى ليصل سعرها إلى 5.89$ تقريباً بحلول شهر مارس عام 2016. وقبل أن تتم العملة عامها الأول في الأسواق، نجحت في الوصول إلى سعر 11$ تقريباً. أي ارتفعت قيمة العملة في العام الأول بنسبة 500% تقريباً!

عامها الثاني

استمرت ethereum coin   في اكتساب المزيد من القيمة خلال عام 2016، ليصل سعرها إلى 50 دولار أمريكي تقريباً بحلول شهر مارس من عام 2017. وبعدما استطاعت ethereum coin  فرض نفسها في الأسواق، واكتساب ثقة المستثمرين بها، شهدت ارتفاعاً جنونياً بحلول شهر يوليو عام 2017، حيث وصلت قيمة العملة الوحدة من ethereum coin  إلى 390 دولار أمريكي تقريباً!

دعونا نتوقف الآن قليلاً. فلنفترض أنك قمت باستثمار مبلغ 100$ في ethereum coin  فور صدورها في شهر نوفمبر عام 2015، هذا يعني أنك كنت ستمتلك بهذا المبلغ عدد قدره 50 وحدة من ethereum coin  . وبعد هذا التاريخ بعام ونصف تقريباً، ستصبح قيمة كل وحدة تملكها 390 دولار أمريكي! أي أن استثمارك البالغ قدره 100 دولار أمريكي فقط سيصبح مساوياً (50 * 390) أي 19.500 دولار أمريكي!

أي استثمار يمكن أن يدر عليك هذا القدر من الأرباح؟! 100 دولار أمريكي فقط أصبحت 19.500 دولار أمريكي خلال عام ونصف. تخيّل لو كنت استثمرت 1000 دولار أمريكي أو أكثر! كنت ستصبح من أثرياء القوم الآن!

 

ethereum coin   حالياً

تواصل ethereum coin   الارتفاع بشكل قوي، حيث يبلغ سعر الوحدة الواحدة من هذه العملة في الأسواق الآن 420 دولار أمريكي تقريباً. ماذا تنتظر إذن؟! ابدأ في تداول العملات الإلكترونية على الفور!

شاهد أيضاً

عملة بيتكوين

Zcash coin

نبذة مختصرة عن عملة Zcash عملة Zcash  هي واحدة من أشهر العملات الالكترونية تم إصدار أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *