السبت , أغسطس 18 2018
dash coin

DASH coin

نبذة مختصرة عن dash coin 

تم إطلاق dash coin   في عام 2014، تحديداً في شهر فبراير. ووقتها تم إطلاق العملة كمنافس قوي لعملة بيتكوين الشهيرة، في محاولة لتطوير مفهوم العملات الإلكترونية بعض الشيء. و dash coin   مثلها مثل عملة بيتكوين، هي عملة لا مركزية، أي لا يتم إصدارها عبر أي من المؤسسات المالية الشهيرة، أو حتى عبر البنوك المركزية. بل تعتمد في إصدارها على منظومة برمجية معقّدة، وسوف يتم إصدار عدداً محدوداً من هذه العملة.

تطوّر dash coin  عبر الزمن

العام الأول ل dash coin 

تم إصدار عملة DASH كمنافس قوي وطموح لعملة بيتكوين، التي كانت منفردة بسوق العملات الإلكترونية في الأسواق حينذاك. وقد كان السعر الأولي لعملة DASH عند إصدارها هو 20 سنت تقريباً. ولكن سرعان ما أثبتت هذه العملة قوتها في الأسواق المالية، واستطاعت أن تشهد ارتفاعاً كبيراً في السعر، ليصل سعر الوحدة فيها إلى 14.5 دولار أمريكي تقريباً في شهر يوليو عام 2014. ولكن بعدها تلقت العملة عدة ضربات موجعة، ليعود سعرها في ذكرى إطلاقها السنوية إلى 2.80 دولار أمريكي تقريباً.

dash coin

العام الثاني

من أكبر المشاكل التي كانت تواجه العملات الإلكترونية آنذاك، هو جهل المستثمرين بهذا النوع الجديد من الاستثمار. وعليه، فمن المعروف أن كل عملة إلكترونية جديدة يتم إصدارها، تشهد بعض التأرجحات الكبيرة قبل أن تتمكن من القفز والوصول إلى سعر مميز. في العام الثاني لعملة DASH، استمرت العملة عند هذه المستويات المنخفضة بعض الشيء، وأنهت العام عند نفس مستويات العام تقريباً.

العام الثالث والحالي ل dash coin 

قبل أن تتم عملة DASH عامها الثالث، استطاعت أن تكتسب ثقة المستثمرين بشكل كبير، وترتفع ارتفاعاً جنونياً، لتصل قيمة الوحدة الواحدة من عملة DASH إلى سعر 110 دولار أمريكي تقريباً! والآن! لن تصدّق أن عملة DASH قبل أن تتم عامها الثالث نجحت في الوصول إلى مستويات قياسية، فاجأت حتى المستثمرين في هذه العملة حيث وصل سعر الوحدة الواحدة من عملة DASH اليوم إلى 560 دولار أمريكي تقريباً!

ماذا لو كنت استثمرت dash coin عند صدورها؟

العملات الالكترونية

لو كنت قمت كمستثمر في الأسواق المالية باستثمار dash coin  عند صدورها، قمت بشراء وحدات dash coin  بألف دولار أمريكي فقط. كان هذا سيعني أنه سيمكنك الحصول على عدد 5000 عملة من عملات DASH. واليوم، امتلاكك لعدد 5000 وحدة من عملات DASH يعني أن ثروتك من تداول عملة DASH فقط كانت ستبلغ 2 مليون و800 ألف دولار أمريكي! أي استثمار في العالم يمكن أن يمنحك مثل هذه الأرباح؟! ماذا تنتظر؟! ابدأ الآن في إنشاء حساب لك عبر موقع تداول العملات الإلكترونية، وقم بشراء عملة DASH قبل أن يسجّل سعرها مزيداً من الارتفاع!

شاهد أيضاً

عملة بيتكوين

Zcash coin

نبذة مختصرة عن عملة Zcash عملة Zcash  هي واحدة من أشهر العملات الالكترونية تم إصدار أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *