الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / العملات الالكترونية / جيل الألفيَّة يلجؤون لتداول العملات الالكترونية
العملات الالكترونية

جيل الألفيَّة يلجؤون لتداول العملات الالكترونية

جيل الألفية الجديدة يتجه لتداول العملات الالكترونية

 

 جيل الألفيَّة -الجيل الذي يبدو  أنه أكثر هشاشةً من والديه حينما كانوا بنفس عمره- جيل يعاني العديد من المشاكل، فمع مُعدَّل التضَخُّم الكبير  و المعاناة بسبب مُعدَّلات الأجور المُتدنِّية، وما بين القروض الطُلابية التي وصلت إلى حوالي 1,5 تريليون دولار أمريكي، في وسط هذه المعاناة لهذا الجيل ظهرت العملات الالكترونية لتعطي هذا الجيل الأمل مرة أخرى في مستقبل مالي جيد.

ويُظهِر جيل الألفيَّة ذكاءٌ أكبر فى التكنولوجيا واستعداد كبير لتعلّم وتطوير مهاراته التكنولوجية، وهم يرون أن تكنولوجيا السِّلسلة الإلكترونية هي  الحل الوحيد لتوفير لمُستقبلٍ أفضل.

فلَجأ  العديد  منهم للإستثمار والعمل  في مجال العملات الإلكترونية من أجل تحسين أوضاعهم المالية، ولم يقتصر الأمر فقط على الأفراد بل لجأت العديد من الشركات أيضًا إلى الإستثمار في العملات الإلكترونية في محاولة منها  للتواجد في هذا السُّوق الذي أثبت وجوده في السَّنوات القليلة الماضية.

العملات الالكترونية وبراءات الاختراع

 

 تخوض العَديد من الشركات الآن حرب براءة الاختراع لتطبيقات البيتكوين، رغم أنه يمكنك ببساطة استخدام كل تطبيقات البيتكوين التي تحمل ترخيصاً من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ولكن العديد من الشركات تسعى إلى تسجيل براءات اختراع تخص عُملة البيتكوين ونماذج مُطوَّرة منها تحت اسمها، فقد زاد عدد طلبات براءة الاختراع للبيتكوين والسِّلسلة الإلكترونية من عشَرات الطَّلَبات المقدمة في 2015 إلى مئات الطَّلَبات في 2017.

تكنولوجيا العملات الالكترونية والإجراءات الوقائية

 

 العَديد من شركات التكنولوجيا قامَت بتقديم براءة اختراع في الإجراءات الوقائية ضد قنَّاصي التكنولوجيا، كما أن هناك عدد من براءات الاختراع في السَّنوات الأخيرة لتصميم رقاقة إلكترونية وإمدادات الطاقة للسِّلسلة الإلكترونية، مثل المُسمَّاة رقاقات”ASIC” ، والتي تسبَّبت  في إثارة بعض الجدل، أثناء إطلاق برنامج “سيجويت” في الصَّيف الماضي.

كما أن هناك مُبادرة جديدة أطلقتها مُنظَّمة البرامج الدفاعية للسِّلسلة الإلكترونية والتي يُرمَز لها (BDPL)، بتقديم نُسخة مُحدَّثة من البرنامج الدفاعى (DPL).

يوفِّر هذا التَّحديث حماية أفضل، ويحِد من التحايُل المُحتمل على قرض سياسات التَّنمية بعدد من الطُّرُق  المميزة.

لذلك أعلن “ليتل دراغون تيشنولوغي” -صاحب براءة الإختراع الحالي لشركة أسيبوست- أنها ستكون جزءًا من نظام حماية السِّلسلة الالكترونية، وتُتيح الشركة براءة الاختراع مجانًا لأي شخص ينضَم إلى الشركة.

شاهد أيضاً

افضل ازواج العملات للتداول

افضل ازواج العملات للتداول

افضل ازواج العملات للتداول تنتشِر تجارة أسواق الفوركس عادةً في أشهر المراكز المالية في العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *