الأربعاء , نوفمبر 21 2018
الرئيسية / العملات الالكترونية / الجيل الجديد من العملات الالكترونية الكريبتو
عملة بيتكوين

الجيل الجديد من العملات الالكترونية الكريبتو

عملة بيتكوين وتأسيس الكريبتو

تُعد عملة بيتكوين هي الجيل الأول من العملات الالكترونية الشهيرة بالكريبتو. وعلى الرغم من أن فكرة العملات الالكترونية ظهرت في العالم المالي البحثي في نهايات القرن الماضي، إلا أن أول عملة بيتكوين تم إصدارها في العام 2009. وقتها، لم تكن عملة بيتكوين تساوي الكثير، حتى أنهم كانوا يقولون أنه يمكنك استخدام 10.000 عملة بيتكوين لشراء عدد 2 بيتزا فقط! أي أن قيمة 1000 عملة بيتكوين لم تتكن لتتعدى 5$ بأي حال من الأحوال.

عملة بيتكوين

 

ولكن سرعان ما لاقت فكرة العملات الالكترونية قبولاً كبيراً بين الأوساط المالية المتنوعة. وبدأت الدول تقبل فكرة عملة بيتكوين تشريعياً. وعليه، بدأت قيمة عملة بيتكوين في الزيادة تدريجياً، حتى وصلت في يومنا هذا إلى 7400 دولار أمريكي مقابل عملة بيتكوين واحدة! وعلى الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن الاستثمار في شراء بيتكوين هو الاستثمار المستقبلي، إلا أن ارتفاع سعر العملة بهذه القوة صعّب كثيراً من فكرة استثمارها أو تداولها، خاصة لصغار المستثمرين. حيث أنك إذا رغبت في شراء 100 عملة بيتكوين اليوم، سوف تحتاج إلى رأس مال قدره 75 ألف دولار أمريكي تقريباً، وهو رقم مبالغ فيه للعديد من المستثمرين. وعليه، سوف نستعرض أمامكم الجيل الجديد من العملات الالكترونية، التي نعتقد أنها تشكّل فرصة استثمارية ممتازة من ناحية، ومن ناحية أخرى تلاءم جميع أنواع المستثمرين، خاصة الصغار منهم.

عملة بيتكوين

عملة Ethtereum

يطلق عليها الكثيرون لقب عملة بيتكوين القادمة بقوة! من كان ليعتقد أن يتم إصدار هذه العملة عام 2015 بقيمة مبدئية للوحدة تبلغ 3 دولار تقريباً، ليصل سعر وحدتها اليوم إلى 400 دولار أمريكي! اعتقد أنه لم يعد أحد يشكك في كون العملات الالكترونية هي استثمار المستقبل الباهر. فمن استثمر 300 دولار أمريكي فقط في هذه العملة عند نشأتها، يمتلك اليوم 40 ألف دولار أمريكي! أي استثمار من الممكن أن يحقق لك هذه الأرباح خلال عامين فقط؟!

عملة DASH

واحدة من أشهر عملات الكريبتو الحديثة، التي تم إصدارها مؤخراً. تم إصدار أول عملة DASH في عام 2014 من قِبل مجموعة من المطورين المتميزين. تتميز عملة DASH بأنها عملة غير مركزية، أي أنه لا يتم إصدارها من أي بنك أو مصرف معتمد، بل يتم إدارتها بشكل كامل من مجتمع من المطورين. يكفي القول، بأن قيمة عملة DASH ارتفعت من شهر فبراير الماضي من 10 دولار تقريباً للعملة واحدة، ليصل سعرها الآن إلى 280 دولار أمريكي للعملة الواحدة! ارتفاع يتجاوز 280%! وهذا يعني أنك إذ كنت استثمرت 1000 دولار فقط في عملة DASH في بداية العام الحالي، كان سيصبح لديك الآن 28 ألف دولار أمريكي!

عملة ETC

لم يتوقع أحد أن تحظى العملة التي تأسست في عام 2016 بكل هذا القدر من الزخم والارتفاع. فعند إصدار أول عملة، لم يكن سعرها يتخطى دولار أمريكي واحد، بينما وصل سعرها الآن في الأسواق إلى 14 دولار أمريكي تقريباً! أي استثمار هذا الذي يضمن لمستثمريه ارتفاعاً يمكن أن يبلغ 140% في عام واحد! شيء مذهل بالطبع.

عملة LTC

هذه عملة مصغّرة من عملة بيتكوين. يتأثر سعر هذه العملة بالأساس بحركة عملة بيتكوين الرئيسية. من الجدير بالذكر أن سعر هذه العملة في بداية العام كان يبلغ 4 دولار أمريكي فقط، بينما يعادل سعرها اليوم 61 دولار أمريكي تقريباً. أي استثمار يبلغ 150% تقريباً من حيث الأرباح.

الخلاصة، استثمار العملات الإلكترونية الآن هو استثمار المستقبل. إذا لم تكن قد اشتركت مع وسيط تداول العملات الالكترونية، أسرع واشترك واحصل على حساب بيتكوين، أو حساب أي عملة إلكترونية أخرى. واستمتع بأرباح خرافية على المدى الطويل.

شاهد أيضاً

افضل ازواج العملات للتداول

افضل ازواج العملات للتداول

افضل ازواج العملات للتداول تنتشِر تجارة أسواق الفوركس عادةً في أشهر المراكز المالية في العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *